للتواصل معي :

عبر البريد الالكتروني : sahar_sawan@hotmail.com
عبر تويتر : @sahar_ws

Translate

2012/11/03

قصيدة : كنت أظن


كنت أظن بعده ما يدوم غير يومين  
و مرّت سنين و ماله على الوصل نيَّه   
كل يوم أقول بكرا نتلاقنا حنا الاثنين
يجي بكرا ويحطم أحلام بالأمس مبنيَّه 
و أرجع أحلم و أقول بكرا يمكن تزين
و يمر بكرا و بعده .. و ما تجمعنا سويَّه
و ألعن الحب و ألعن سنين العاشقين
و ألعن رياح الشوق و هبوبها العتيَّه
ثم ياخذني الموج بالذكريات و الحنين
بين عيونه و ضحكته و أسلوب العفويَّه 
و أنا لا ذكرته أبتدي القصه بدمعتين
و ما أنهيها إلا و دموعي سرِية سرِيَّه
ثم تجي أمي تسالني علامك حزين
و قلبها متشفق و صوتها كله حنيَّه 
تشوفني أذبل كأني من جيل خمسين 
و أنا توني باقي على باب الثانويَّه 
بالله يا عرب .. وش أقول لها الحين ! 
أقولها البعد كأنه سكاكين مخفيَّه !
و لا أقولها ''دخيلك لله يا محسنين'' 
أنا بس أبي شوفته و الكرامه منتهيَّه ! 
و أنا أدري الحلم بشوفته  ( فلّين )
و يا كثر أحلامنا وهي بالواقع خياليَّة
يا مصعب الفرقا و موادع المحبين
يا هي على قلب العاشق والله قويَّه 
الله لا يجيب مفارق حبايب و غالين 
و جعل عيون الحسود لشر البليَّه 
تكفين يمه .. لا تسألي علامي حزين 
قلبك ما يتحمل من اللي بقلبي شويَّه

قلم / سحر صوان

هناك تعليق واحد: